السبت 1 يونيو 2024

سيد عبد الحفيظ يؤكد أهمية مباريات الأهلي خلال فبراير الجاري

9-2-2020 | 13:54

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية المباريات التي تنتظر الفريق خلال فبراير الجاري، والتي يتطلع خلالها الجهاز الفني لتحقيق أهدافه على كافة المستويات.

وقال عبد الحفيظ - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد - "بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة، والجميع يدرك جيداً أهمية المباريات التي تنتظرنا هذا الشهر؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وأيضا مباراة "السوبر" المحلي أمام الزمالك التي نسعى للفوز بها ، وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء".

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم هذا الموسم بحصد الألقاب والتواجد على منصات التتويج، مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الحفاظ على مسيرة البطولات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي لديه مواجهة مهمة جدا أمام طلائع الجيش غدا بالدوري، ويتطلع خلالها الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق الفوز فيها ومواصلة الانتصارات المحلية، وإحكام السيطرة على قمة الدوري.

وأضاف أنه عقب الانتهاء من مواجهة الطلائع غدا سيبدأ الجميع التحضير لمباراة المصري البورسعيدي المهمة جدا أيضا في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه مؤكدًا "بالطبع ندرك جيدا أهمية مباراة صن داونز المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم 29 فبراير الجاري، وفي الوقت نفسه نذكر اللاعبين بشكل متكرر بأهمية المرحلة التي تسبق مواجهة صن داونز، والتي تشهد خوض مباريات في منتهى القوة أمام الطلائع والمصري، ثم خوض مواجهتي الزمالك في السوبر المحلي بالإمارات والدوري يومي 20 و24 فبراير الجاري على الترتيب".

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية رامي ربيعة، مدافع الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الاثنين، ضمن الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف أن اللاعب أدى أمس تدريبات استشفائية خفيفة في "الجيم" على هامش مران الفريق الجماعي، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين للتعامل مع ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وقال إن السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق يصل اليوم إلى القاهرة، قادما من بلاده بعد الحصول على إذن بالسفر لمدة 48 ساعة لتجديد جواز السفر الخاص به.. موضحا أن انضمام المهاجم من عدمه لقائمة مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الاثنين أمر يرجع للجهاز الفني الذي يحسم موقف اللاعب اليوم، وفقا للجلسة التي سيعقدها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع جهازه المعاون.

وأوضح عبد الحفيظ أن سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز سفره كان أمرا ضروريا للغاية؛ من أجل ضمان تواجد اللاعب في رحلة الإمارات المرتقبة خلال الأيام المقبلة لمواجهة الزمالك في "السوبر" المحلي يوم 20 فبراير الجاري في أبوظبي.