السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري

9-2-2020 | 21:28

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، في تحقيق فوز صعب علي مضيفه الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري العام . 


افتتح باهر المحمدي ظهير الدراويش أول أهداف اللقاء  من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود عاشور في الدقيقة 32 من أحداث اللقاء . 


وشهدت الدقيقة 37 طرد سامي الشيشيني مدرب العام للزمالك ، بسبب اعتراضه على حكم اللقاء بعد رفضه احتسابه ركلة جزاء للزمالك .


وشهد الشوط الثاني نشاطا  ملحوظا للاعبي الزمالك ، ونجح يوسف إبراهيم أوباما في تسجيل الهدف الأول والتعادل للزمالك في الدقيقة61 من أحداث اللقاء ، قبل أن يضيف محمود علاء الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 67 من أحداث اللقاء بعد عرقلة مصطفي محمد مهاجم الزمالك داخل منطقة الجزاء .


وشهدت الدقيقة 79 من أحداث اللقاء إشهار حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ضد محمد بيومي لاعب وسط الدراويش ، ليكمل الإسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين قبل أنيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوزا الزمالك بثنائية مقابل هدف.


 بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 21 في المركز التاسع.