السبت 11 مايو 2024

برنامج احتفالات الإذاعة المصرية بـ"شم النسيم"

15-4-2017 | 11:54

اعتمدت الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها خريطة برامجها في عيد الربيع "شم النسيم"، إذ تقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات والبرامج تشمل الفترة المفتوحة برنامج "صباح الخير" مع الدكتور أيوب حسين والناقدة عزة أبو العز وتتحدث عن قيمة الجمال في الحياة، والدكتور أحمد نور أستاذ الصحة العامة بجامعة عين شمس متحدثا عن الغذاء السليم والدكتور نيفين صقر استشاري أسري متحدثا عن الألوان وأثرها على الإنسان.

وتقدم إذاعة الكبار فقرة بعنوان "ذكريات الكبار" وأخرى عن ألوان الطيف إضافة إلى متابعة للأنشطة في الأندية والحدائق من خلال الرسائل الصوتية والتقارير.

كما تقدم شبكة الشرق الأوسط يوما خاصا يحوي فترات وبرامج منها البرنامج الخاص "مصر في ربيع دائم"، و"تاريخ شم النسيم" وفترات "الدنيا ربيع"، و"غنى للربيع"، و"أكلة بالألوان"، و"ربيع النهاردة" وتقدم أيضا "عزومة ستايل" و"آخر شياكة"، في حين تستضيف خبيرة الديكور هالة وهدان و"بلاتوه النجوم" مع نجوم الفن، و"ربيع دوت نت" مع المستمعين ووسائل التواصل الاجتماعي، و"الربيع دا مننا" مع تامر شلبي خبير تنمية بشرية حول كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية.

كما تقدم شبكة صوت العرب مجموعة من الفترات والبرامج منها: "نسم علينا الهواء"، "غنى للربيع"، "شمو المصري"، "الدنيا ربيع"، "ربيع في حياتي"، "الربيع وأورق الشجر".

كما تقدم صوت العرب أيضا حفل الربيع لعبد الحليم حافظ والذي غنى فيه أغنيات: يا مالكا قلبي، وأي دمعة حزن لا، ورسالة من تحت الماء.

الجدير بالذكر أن التغطيات الخارجية لكل الشبكات الإذاعية تعتمد على فريق من المراسلين حيث تقوم كل شبكة بتخصيص مجموعة من مذيعيها لموافاة الاستديو برسائل وتقارير تبث على الهواء من الحدائق والأندية والمنتزهات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air