الأحد 26 مايو 2024

"أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي يتعادل مع "إف سي طوكيو" الياباني 1-1 بدوري أبطال آسيا

11-2-2020 | 15:52

تعادل فريق نادي "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي مع ضيفه "إف سي طوكيو" الياباني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب "مونسو فوتبول" ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال آسيا.


تقدم المهاجم البرازيلي دييجو أوليفييرا بهدف للفريق الياباني في الدقيقة 64، لكن زميله أديلتون دا سيلفا أدرك هدف التعادل لأصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة 82.


وحصد الفريقان بهذا التعادل الإيجابي أولى النقاط لكل منهما بالمجموعة التي تضم كذلك "بيرث جلوري" الأسترالي و"شنغهاي شينهوا" الصيني واللذين تأجل لقائهما بسبب فيروس كورونا.


وفي إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة، تغلب ملبورن فيكتوري الأسترالي على ضيفه "شيانغ راي يونايتد" التايلاندي بهدف نظيف سجله السويدي أولا تويفونين من ركلة جزاء في الدقيقة 25.


وارتفع رصيد ملبورن الأسترالي بهذا الانتصار إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بينما بقى رصيد شيانغ راي يونايتد التايلاندي خالي من النقاط، بينما لم يلعب الفريقان الآخران بالمجموعة بكين جوان و"إف سي سول" اللذين تأجلت أيضا مباراتهما بسبب المخاوف من فيروس كورونا.