الجمعة 31 مايو 2024

انتظام سير الانتخابات "التكميلية " للنواب بملوي المنيا

11-2-2020 | 17:03

أكد أسامة القاضي محافظ المنيا، انتظام سير عملية الانتخابات "التكميلية " لمجلس النواب في الدائرة السابعة بمركز ملوي داخل جميع اللجان والمقار الانتخابية، دون حدوث أي معوقات حتى الآن، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة تتابع الموقف على مدار الساعة ، بالتنسيق مع اللجان الفرعية في كل مركز.


وأفاد بيان صدر عن المحافظة، اليوم الثلاثاء ، بأن المحافظ قام عبر غرفة العمليات الرئيسية بمتابعة فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية والتي تُجرى بين سبعة مرشحين من أبناء الدائرة في 85 مركزا انتخابيا، و153 لجنة فرعية.


وأشار إلى توفير سيارات إسعاف ، وأطقم وقوافل طبية لتغطية جميع اللجان الانتخابية ، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المستشفيات للتعامل مع أي حالات طارئة..موجهاً بتيسير كافة الإجراءات أمام الناخبين لممارسة حقهم الديموقراطي بسهولة ويسر بما يضمن إخراج العملية الانتخابية بشكل لائق.


ودعا المواطنين من أبناء "الدائرة السابعة " لممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية، مشددا على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبار أنها واجب وطني .


وأوضح المحافظ أن إجمالي أعداد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق الدائرة يبلغ 444 ألفا و867 ناخبا، مقسمين على 85 مركزا انتخابيا، و153 لجنة فرعية ، موزعة على 79 مدرسة، ووحدتين صحيتين، و4 معاهد أزهرية .


    الاكثر قراءة