الأربعاء 29 مايو 2024

"كارتيرون": الفوز بالسوبر الأفريقي يعد إنجازا كبيرا

19-2-2020 | 10:32

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، عن سعي فريقه للفوز بلقب السوبر المحلي غدا أمام غريمه التقليدي الأهلي ، مشددا في الوقت ذاته أن السعي للفوز ليس للانتقام من المارد الأحمر.


ويلتقي الأهلي والزمالك غدا، في كأس السوبر المصري، والتي يستضيفها استاد محمد بن زايد في الإمارات، في تمام السابعة مساءً.


وأضاف كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سعيد جداً بخوض هذه المباراة، رغم أن مباراتين كبيرتين في أقل من أسبوع هذا أمر مرهق، ولكننا تعاملنا مع هذا الأمر بالتدريبات الاستشفائية لتجهيز اللاعبين.


وأضاف مدرب الزمالك: الفوز بالسوبر الأفريقي يعد إنجازا كبيرا خاصة أن هذه البطولة كانت غائبة عن الفريق منذ فترة، بالتأكيد الفرحة بهذا التتويج أخذت وقت، ولكننا أنهينا هذه الأفراح سريعاً للتركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.


وتابع : مباراة الأهلي أصعب من الترجي لأن اللاعبين لم يكن لديهم وقت للتحضير مثل الأهلي، جئنا من سفر عقب مواجهة قوية أمام الترجي ولذلك مواجهة الأهلي أصعب من الفريق التونسي، نحضر لمباراة الأهلي منذ انتهاء مواجهة الترجي وخضع اللاعبين للتدريبات الاستشفائية.


 وعن خبرته بطريقة لعب الأهلي الذي سبق له تدريبه قال الفرنسي: لاعبوا الأهلي والزمالك يعرفون بعض جيداً ولكن فريق الأهلي المتواجد حالياً مختلف تماماً عن الفريق الذي كنت أدربه.