الأربعاء 5 يونيو 2024

وزير الشباب والرياضة يجرى تعديلات على نظم التشغيل بالمدينة الرياضية بمنطقة الأسمرات

19-2-2020 | 16:49

أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعض التعديلات الخاصة على نظم التشغيل وإدارة المنشآت وتوزيعات المرافق بالمدينة الرياضية بحي الأسمرات، بما يحقق أقصى استفادة ممكنة منها، وجعلها أكثر جذبا لجمهور المنطقة الأسمرات على مختلف جميع الأعمار، مشددا على ضرورة الانتهاء من المشروع، ووضع اللمسات النهائية له في غضون الشهرين المقبلين؛ ليصبح جاهزا للافتتاح مع بداية شهر يونيو المقبل.


جاء ذلك خلال قيامه اليوم الأربعاء بجولة تفقدية للمدينة بمنطقة الأسمرات؛ لمتابعة نسب التنفيذ على أرض الواقع، وذلك برفقة رئيس هيئة الإنتاج الحربي اللواء ماجد السرتي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية رمزي هندي.


وأكد صبحي أن المشروع سيمثل نقلة نوعية كبيرة للمنطقة من كافة النواحي الرياضية والشبابية والاقتصادية، بما يتناسب مع رؤية القيادة السياسية والتوجيهات الخاصة بضرورة الالتزام بمستوى متميز ولائق، موضحا أنه تم الانتهاء بشكل كامل من أغلب المنشآت الرياضية للمدينة. 


تضمنت الجولة تفقد كافة المنشآت والمرافق التي تتضمنها المدينة الرياضية، ومنطقة الملاعب والتي تشمل ملعب كرة بالأبعاد القانونية وملاعب خماسية وملاعب متعددة الأغراض ومجمع لحمامات السباحة يشمل حمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، ومبني اجتماعى مكون من ثلاثة طوابق يضم مطاعم وكافيتيريات وصالونات اجتماعية، وصالة "جيم".