الأحد 16 يونيو 2024

نشطاء لجمال عيد: «تعرف يعني إيه صدق ولا اتولدت كده» ؟

أخبار20-2-2020 | 15:32

وصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي جمال عيد  بالكذاب الأشر وسمسار التقارير الدولارية المدفوعة مؤكدين أنه مستمر في فبركة الأخبار وقلب الحقائق واختراع الأكاذيب متبنيا الدفاع عن مصالح الجماعة الإرهابية وأعضائها ومناصيرها من الإرهابيين واهو كله بثمنه .


وقال أحد النشطاء إن جمال عيد اتخذ الكذب شعارا  لم ولن يتخلى عنه.. ولأنه اعناد يكذب ثم يكذب ويختلق ثم يواصل الكذب والفبركة وتشويه الحقائق فقد أصابنا الشك في أي كلمة ينطق بها أو يكتبها حتى أننا كثيرا ما نتساءل هل تفوهت بالحقيقة ولو مرة واحدة في حياتك !! 


وتساءل آخر بالمناسبة "هو جمال عيد فعلا اسمك الحقيقي أم تلك كذبة هي الأخرى من أكاذيبك المعتادة" ؟


وقال ثالث "المؤسف أن جمال عيد لا يزال يتخيل أن بإمكانه خداع البسطاء بكلماته ويتصور أن أكاذيبه التي لا يصدقها أحد غيره يمكن أن تنطلي على أحد، ولا يزال في غيبوبته لا يدرك أن أكاذيبه مكررة ومكشوفة.. ومهما حاول هو وأمثاله من المأجورين بائعي ضمائرهم بالدولارات والأموال الحرام أن يخفوا تعاونهم وتنسيقهم مع الإخوان الإرهابيين فلن يستطيعوا أن يخدعوا سوى أنفسهم وما يشعرون" .


فيما أكد أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي أن حكم الجماعة الإرهابية انتهى وانطوت تلك الصفحة السوداء من تاريخ مصر بلا عودة، ووجه حديثه لجمال عيد قائلا : هل نسيت نزول الملايين الشوارع رافضين وجود تلك الجماعة التي قفزت في غفلة من الزمن على السلطة ظلما وعدوانا بسبيكم والتي صار مكانها الآن في مزبلة التاريخ التي من المؤكد أنها تضم كل من تعاون مع أعداء الوطن والشعب".


بينما كشف ناشط آخر حقيقة التعاون بين جمال غيد والجماعة الإرهابية معلقا " إذا كانت جماعة الإخوان الإرهابية تستخدمك أنت وأمثالك كورقة محروقة في مخططها لإثارة الفوضى وهدم الدولة وتحرككم مثل الدمى، فتأكد أن أكاذيبكم فلن تفلح في تحريض المواطنين ضد الدولة ومؤسساتها، فوعي الشعب ويقظة الرجال المخلصين حتما ستفشل مؤامرتكم وسيرتد كيدكم إلى نحوركم التي لايليق بها سوی قطعها بعد أن فسدت رؤوسكم الخاوية وتعفنت عقولكم هذا إن كان لكم عقول من الأساس".