الأربعاء 26 يونيو 2024

مصر تتصدر منافسات البطولة العربية للرماية

22-2-2020 | 12:31

تستكمل اليوم السبت، المنافسات بين الدول المشاركة بميادين نادي الرماية بالهرم ونادي صيد 6اكتوبر، حيث يقام اليوم مسابقة 50 مترا بندقية رجال، ومسابقة 10أمتار رجال، ومسابقة 10أمتار مسدس سيدات، ومسابقة Mix trap 75 طبق ونهائيات وبطولة الدبل تراب، وعلى هامش المنافسات ستقام التدريبات الرسمية لمسابقات 25 مسدسا موحدا رجال، و50 مترا بندقية سيدات(3*40).

 

وكانت المنافسات أمس قد شهدت تفوقا مصريا في البطولة العربية وكذلك بطولة الشيخة فاطمة، حيث فاز الثلاثي المصري أحمد يحيي قمر، ومصطفي أحنيش، وعبدالعزيز محيلبة، بالمراكز الثلاث الأولي على الترتيب في مسابقة أطباق حفرة رجال، وحل الفريق المصري في المركز الأول في مسابقة حفرة رجال وفاز بالمركز الثاني دولة الكويت، وفي المركز الثالث لبنان.

 

وفي مسابقة أطباق حفرة سيدات فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية هاجر فوزي من دولة الكويت، وحل في المركز الثاني والميدالية الفضية سوزان جابر من مصر، بينما جاء في المركز الثالث ناجي مصطفي عشماوي من مصر، وعلي مستوي الفرق فاز منتخبنا المصري بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني فريق الكويت وفي المركز الثالث سلطنة عمان.

 

وفي مسابقة أطباق حفرة ناشئين فازت مصر بالثلاثة مراكز، حيث حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية يوسف شرف وجاء بالمركز الثاني يوسف عاشور، وجاء في المركز الثالث ربيع عبدالشفيع.

 

وفي منافسات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية فازت الكويت بالمركز الأول حصة نبيل الزايد وجاء في المركز الثاني سارة راشد الدوسري من دولة البحرين وحلت مصر في المركز الثالث وفازت بها هدير السيد مخيمر، وعلي مستوي الفرق فاز المنتخب المصري بالمركز الأول والميدالية الذهبية بينما حلت البحرين في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث دولة عمان.