الخميس 4 يوليو 2024

"تعمد إذلالي أمام الجميع.. قتلته ولست نادمة".. اعترفات قاتلة زوجها في أوسيم

تحقيقات24-2-2020 | 15:12

"نعم قتلته ولو عاد للحياة لقتلته ألف مرة، فقد أذاقني المر طوال 10 سنوات هي مدة زواجنا.. تعمد إذلالي أمام الجميع.. لم ينفق عليّ يوما، بل كان يشاركني في الأموال التي أحصل عليها من "الخدمة في البيوت"؛ كي ينفقها على المخدرات والخمور التي أدمنها".. بهذه الكلمات اعترفت عفاف أمام الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بقتل زوجها عباس داخل منزل الزوجية بمنطقة أوسيم.


وأكدت عفاف استعدادها لأي عقاب قد تصدره المحكمة ضدها.. وفقا لتفاصيل الواقعة التي حصلت عليها بوابة الهلال اليوم، ونرصدها في السطور التالية:


وقالت المتهمة في اعترافها، إن زوجها المجني عليه  يستحق القتل.. مضيفة: تحملته سنوات طويلة من أجل أبنائي، ومنذ الشهور الأولى لزواجنا قبل 20 سنة اكتشفت حقيقته.. رجل أناني لا يفكر سوى في نفسه ونزواته.. ظننت أن أموره ستصلح بعد إنجاب 3 أطفال ، ولكنها ازدادت سوءا، وامتنع عن الإنفاق على المنزل، وبدأت المشاكل بيننا تتزايد يوما بعد يوم.. كبر أولادي  وازدادت مطالبهم، وغرق زوجي في نزواته وأدمن تعاطي المخدرات والخمور مع رفقاء السوء ونسي منزله تمامًا.. اضطررت للخروج إلى العمل خادمة في المنازل؛ لتدبير مصاريف أولادي، التي كان زوجي يأخذ نصفها مني لصرفها علي  المخدرات التي كان يتعاطها وامتدت به الحال إلى أنه  طالبني براتبي كله الأمر الذي رفضته فتعدى علي بالضرب المبرح وهددني بإذاء أولادي  فوافقت وأعطيته كل أموالي التي كنت أتقاضها نظير عملي خادمة بالبيوت.


وأضافت في اعترافاتها أنه منذ شهر تقريبًا تشاجر مع نجلنا الأكبر الطالب في الثانوي العام  لمجرد رفض نجلنا إن يترك دراسته ويتوجه معه لبيع المواد المخدرة على عملائه من رجال السؤ، وعندما تدخلت لإعادته كان جزائي علقة ساخنة، وهددني بالطرد أيضا.. ويوم الحادث فوجئت به  عقب عودتي من العمل يعتدي بالضرب على أولادي بكرباج، فتدخلت لإنقاذهم، إلا أن زوجي اعتدى عليّ بالضرب، ثم أخرج مطواة كانت بحوزته، وحاول طعني بها قاصدًا قتلي.


قاومته بكل قوة؛ ولأنه كان واقعًا تحت تأثير المخدرات ، فقد تمكنت من انتزاع المطواة من يده، ولم أشعر بنفسي، إلا وأنني أوجه له الطعنة تلو الطعنة، فسقط على الأرض جثة هامدة واتصلت برجال الشرطة، وحضروا على الفور.


وتم ضبط المتهمة وهي ربة منزل عفاف . م 28 سنه بينما المجني عليه تبين انه كان يدعي عباس . م  43 سنة عاطل سابق اتهامه في 11 قضية مخدرات تم نقله للمستشفي , واقتياد المتهمة لمركز الشرطة التي أقرت بأنها قامت بقتل المتهم للدفاع عن النفس فتم أحالتها للنيابة العامة التي أمرت بحبسها علي ذمة التحقيقات.