الأربعاء 29 مايو 2024

وزير الداخلية يطالب الخريجين الجدد بأن يكون أمن المواطن "أمانة" في أعناقهم

24-2-2020 | 15:25

 أكد اللواء محمود توفيق ، وزير الداخلية أن أول متطلبات العمل فى جهاز الشرطة هو التحلي بالانضباط والخلق القويم ، والاستمرار فى البرامج التدريبية كونها المنطلق الرئيسى نحو كسب ثقة المواطنين . 


جاء ذلك خلال مراسم تخريج ، و"حلف اليمين " لطلبة الدفعة "الاستثنائية " أطباء ، بقسم الضباط المتخصصين ، والدور الثانى من طلبة السنة الرابعة بكلية الشرطة ، التي جرت اليوم /الإثنين / بمقر أكاديمية الشرطة ، بحضور عدد من مساعدي الوزير ، وقيادات الأكاديمية.


وأدى الخريجون اليمين أمام الوزير ، تمهيداً لتسلمهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية .


وهنأ وزير الداخلية الخريجين بمناسبة انضمامهم للمؤسسة الأمنية، مؤكداً على ضرورة أن يكون الخريجون الجدد عنواناً صادقاً لهيئة الشرطة فى شتى المواقع ، وأن يضعوا القسم الذى أقسموه نصب أعينهم ، مشددا على أن أمن المواطنين أمانة في أعناقهم ، وأن الحفاظ على ثقتهم محور عملهم . 


وأشار الوزير إلى أهمية الدور الذى يضطلع به قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في توفير الرعاية الصحية لرجال الشرطة وأسرهم ، والمساهمة فى تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين .. مؤكداً حرص الوزارة على اختيار أفضل العناصر وتأهيلهم ، وتوفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة بهدف تعزيز جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التى تقدم وتوفير أفضل مستويات الرعاية .. تقديراً لما يُبذل من جهود وتضحيات حفاظاً على أمن الوطن وإستقراره . 


وأعرب الوزير عن تمنياته للخريجين بالنجاح والتوفيق فى أداء واجبهم .