الجمعة 27 سبتمبر 2024

ننشر أقوال شهود عيان واقعة مقتل لاعب إسكندرية للبترول بالأزرايطة

25-2-2020 | 16:21

الكابتن إسلام أحمد عبدالحميد لاعب إسكندرية للبترول , كان محمود السيرة ولا يحب المشاكل ولم يكن طرف في أي اشتباكات، ومحب للرياضة والتدريب , بهذه الكلمات أدلي شهود عيان أقوالهم في واقعة مقتل الاعب الذي لقي مصرعه اثر تدخل لفض اشتباك بين طرفين بمنطقة الأزرايطة ,. كما جاءت اقوالهم ايضا  أن المجني عليه تدخل لفض الاشتباك، وقام الضحية بضرب المتهم  على رأسه حتى يفض الاشتباك عن دون قصد منه، فرد له المتهم الضربة في أنفه وقال له يومين وهتموت، ثم غادر، وفي اليوم التالي تلقى الضحية مكالمة من المهتم وصديقه بشأن التصالح مع بعضهم البعض", أمام المستشار كريم عبداللطيف، رئيس نيابة باب شرقى الذي أمر بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات .

 

واستكمل "قام المتهم بعمل كمين في منطقة الأزاريطة لأبني عقب خروجه من نادي الشلالات وقاله أنت هتموت دلوقتي، وقام بطعنه بسلاح أبيض مشرشر بطريقة احترافية، تم نقل إلى مستشفى الأميري الجامعي وظل على الأجهزة الطبية حتى توفى.

 

كان اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من قسم شرطة باب شرقى يفيد بوجود مشاجرة ومصاب يبلغ من العمر 24 عاما يدعى إسلام أحمد، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة وألقت مباحث الإسكندرية على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وبالعرض على النيابة أمرت بقرارها السابق عقب ضبط المتهم  , وجاءت التحريات المباحث حول الواقعة أكدت أن المشاجرة كانت مع أحد أصدقائه وآخرين وهو ليس طرفا فيها، وفى محاولة لمنع المشاجرة طعنه أحد الأشخاص فى جانبه بواسطة سلاح أبيض وتسببت فى إصابته.