السبت 28 سبتمبر 2024

كارتيرون: التتويج ببطولتي السوبر عزز رغبة لاعبي الزمالك في تحقيق الألقاب

27-2-2020 | 17:59

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن مواجهة الترجي التونسي غدا تختلف تماما عن المواجهة الماضية بين الفريقين في لقاء السوبر الإفريقي.


ويستضيف الزمالك، فريق الترجي التونسي غدا الجمعة في السادسة مساء على إستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وقال كارتيرون - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والترجي والذي أقيم اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة - إن مباريات دوري الأبطال لها صفات خاصة تختلف عن مواجهات السوبر، الزمالك الآن يفكر فقط في مباراة الذهاب غدا ، قبل التفكير في لقاء الإياب في تونس.


وأضاف "متحمس للغاية لخوض مواجهة الترجي غدا.. المباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة أنها أمام حامل لقب المسابقة في الموسمين الماضيين، نحتاج لبذل أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي".


وعن غياب يوسف أوباما عن مباراة الغد، أشار المدرب الفرنسي إلى أن اللاعب لن يتواجد في اللقاء بسبب تعرضه لحالة إجهاد لضغط المباريات في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن الزمالك لن يتأثر بغيابه غدا لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويضه، متمنيا لحاق أوباما بمباراة الإياب في تونس.


وتابع: "التتويج ببطولتين في ٦ أيام فقط عزز رغبة الفوز لدى اللاعبين، والكل متحمس لاستكمال الانتصارات.. وننتظر دعم جماهير الزمالك غدا كما حدث في مباراتي السوبر الإفريقي والمصري، لأن الجماهير ستكون مصدر قوة لنا في اللقاء.. أغلقنا ملف مباراة الأهلي الماضية ولا نفكر سوى في الأمور الفنية بعيدا عن قرارات مجلس الإدارة".


وعن العروض التي تلقاها مؤخرا لتدريب بعض الأندية الخليجية، قال كارتيرون، "العروض التي تأتي بفضل الزمالك والنتائج التي تحققت مؤخرا، لا أركز في هذا الأمر ونضع كل تركيزنا في مباراة الترجي فقط".