الخميس 16 مايو 2024

فايلر: الأهلي لا يواجه ضغوطا نفسية قبل مواجهة صن داونز.. وجمعة بعيد عن حساباتي

27-2-2020 | 19:05

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه على أتم استعداد من الناحيتين الفنية والنفسية لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.


ويلعب الأهلي مع فريق صنداونز الجنوب إفريقي في السادسة من مساء بعد غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وقال فايلر- في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وصنداونز، والذي أقيم، اليوم الخميس، في قاعة المؤتمرات الصحفية بستاد القاهرة- إن الجهاز الفني أعد اللاعبين بشكل جيد لمواجهة صنداونز، مؤكدًا أنه لا يهتم كثيرا بمباراة الفريقين في الموسم الماضي، ويضع كل تركيزه على اللقاء المقبل من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل للدور نصف النهائي.


وأضاف فايلر "صنداونز فريق قوي للغاية وسبق له الفوز على الأهلي العام الماضي، وكذلك سبق له حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، المواجهة ستكون صعبة والتأهل لن يتحقق في مباراة الذهاب فقط، بل حسم الأمور سيكون في جنوب إفريقيا في مباراة الإياب ولابد من التركيز الكامل في المواجهتين".


وتابع "لقب دوري الأبطال الإفريقي هو حلم لنا جميعًا وللجماهير، وتحقيق هذا الحلم لن يكون إلا بتقديم أداء قوي وببذل كل المجهودات بجانب وجود نسبة من التوفيق.. ولا توجد أي ضغوط نفسية على اللاعبين قبل مباراة صنداونز".


وأكد فايلر غياب رمضان صبحي عن مباراة الأهلي وصنداونز بسبب الإصابة، قائلا "رمضان صبحي لن يكون متواجدا معنا في مباراة صنداونز القادمة لأنه لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.. وكذلك لا أعلم موقفه من اللحاق بمباراة الإياب، هو يعاني من إصابة عضلية والجهاز الفني يشعر بالاستياء من غيابه طوال الفترة الماضية ونتمنى أن يعود لنا قريبا".


وعن الأحاديث التي أثيرت اليومين الماضيين عن وجود جلسة صلح مع صالح جمعة لاعب الفريق، قال فايلر "كل هذه الأحاديث ليس لها أي أساس من الصحة، لم أجلس مع اللاعب في الفترة الماضية وهو مازال بعيدا عن حساباتي الفنية".