الأحد 12 مايو 2024

"رميتها خوف من الفضيحة".. جحود أم وراء لغز العثور على رضيعة في الطريق العام

28-2-2020 | 11:47

قررت نيابة الدقي بالجيزة  حبس ربة منزل متهمة بإلقاء رضيعتها بالطريق العام للتخلص منها وكلفت قوات المباحث بسرعة ضبط وإحضار مدرب جيم اعترفت المتهمة بأنه شريكها في الجريمة.. وذلك بعدما أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية عناأرتكابها الواقعة، حيث اعترفت بأنها ألقت رضيعتها يوم ولادتها خوفا من الفضيحة لأنها ثمرة علاقة غير شرعية مع مدرب جيم.

واستكملت أقوالها قائلة أنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص نتج عنها الحمل السفاح، واتفقا الاثنان على التخلص من الطفلة.

واعترفت الأم المتهمة أنها تزوجت لمدة 5 سنوات ولم تنجب من زوجها وحدثت خلافات زوجية بينهما دفعتها لترك المنزل والإقامة لدى والدها وأثناء تلك الفترة عملت بصالة رياضية الخاصة بالمتهم الثاني شريكها في الجريمة.

وأوضحت أنها دخلت معه في علاقة مُحرمة وعاشرها معاشرة الأزواج ونتج عن العلاقة الحمل وعقب ولادة الطفلة اتفقا المتهمين على التخلي عن الطفلة بمكان العثور عليها، وبمواجهة المتهم الثاني أيد أقوالها.

ورد بلاغ للعميد محمد الطويل مأمور قسم شرطة الدقي، بعثور الأهالي على طفلة رضيعة ملقاة في الطريق العام، وتبين أن الطفلة حديثة الولادة ومربوطة الحبل السري ويوجد لاصق طبي على ساعدها الأيمن مدون عليها "اسمها - شبرا الخيمة".

تمكنت القوات من ضبط المتهمة الأم، 24 عاما، وعشيقها، 29 عاما، مدرب جيم، مقيمين في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت أصدرت قرارها السابق. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air