الجمعة 24 مايو 2024

مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية: أبطالنا أصحاب رسالة سامية

1-3-2020 | 12:20

"عطاء رجال الشرطة فى أداء رسالتهم النبيلة مستمر"  بهذه الكلمات بدأ اللواء محمد جبر مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، كلمته مستكملا  ، خاصة رجال الحماية المدنية الذين يعملون فى صمت ويواجهون النيران والبرد القاسى والمتفجرات.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية في كلمة له بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية، أن أبطال الحماية المدنية الآمنون من النار أصحاب الرسالة السامية، مضيفا أن رجال الحماية المدنية تعاملوا مع الكثير من المتفجرات، لافتا إلى أنه تم التعامل مع نحو 6 آلاف بلاغ متنوع خلال 2019، لتبدا مرحلة التنمية بالبلاد.

 

وتابع أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يوجه دوما بمد يد العون للجميع وتخفيف الأعباء عن المواطنين، حيث يسطر رجال الحماية المدنية فصولا بطولية في التعامل مع الحرائق والمتفجرات وانقاذ الأرواح، وتوفير المناخ المناسب للاستثمار بالبلاد.

 

وأقامت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية بمقر الإدارة بطريق مصر ـ السويس الصحراوي، بحضور عدداً من القيادات الأمنية.

 

وقدم رجال الحماية المدنية خلال الحفل عدداً من الحضور التي نالت إعجاب الحضور، لما اكتسبه ضباط الحماية المدنية من قدرة فائقة في التعامل مع كافة الأمور والمتغيرات وسرعة رد فعلهم.