الأحد 6 اكتوبر 2024

"شباب الصحفيين" تكشف سر غياب محافظ كفرالشيخ عن افتتاح معرض الكتاب بدسوق

1-3-2020 | 19:25

كشفت جبهة شباب الصحفيين سبب غياب جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن حضور افتتاح معرض الكتاب في نسخته السابعة بدسوق، مؤكدة أنه "هرب" وكلف السكرتير العام المساعد نيابة عنه، وذلك عقب الحملة الشرسة التي شنها أهالي دسوق على المحافظ بسبب تدني مستوى الخدمات والأزمات المتعددة التي فشل في حلها.

 

 وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة -في تصريحات صحفية اليوم- إن المحافظ غاب عن الافتتاح خوفا من مواجهة المواطنين الذين طالبوا عبر صفحات التواصل الاجتماعي بإقالته نظرا لانعدام الخدمات وفشله في الحلول وخاصة أزمة كوبري عتريس الملقب بـ"مصيدة الموت"، والطفح المستمر للصرف الصحي والشوارع المكسرة والعشوائيات في شارع سعد زغلول والميدان الإبراهيمي الذي تحول إلى بؤرة للتلوث.

 

وأضاف "طوالة" أن المسئول الذي يهرب من مواجهة البسطاء لا يستحق أن يستمر في موقعه، وحان الوقت لإقالته حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالمطالب المشروعة لأبناء هذا الشعب العظيم البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية.

 

 وأشار رئيس الجبهة إلى أن غياب المحافظ آثار حالة كبيرة من الهجوم عليه مجددًا حيث كان ينتظره أهالي المدينة لعرض مطالبهم بعد أن فشلوا في التواصل معه بكافة الطرق.