السبت 28 سبتمبر 2024

بالصور.. مؤتمر صحفى لـ«علاء زلزلى» فى أول مهرجان لتنشيط السياحة بـ«طابا»

26-1-2017 | 23:56

 

 

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفى الخاص بالنجم علاء زلزلى، الذى أقيم على هامش مهرجان طابا لتنشيط السياحة المصرية، التى بدأت فعالياته، مساء امس.

فى البداية تحدثت رحمة زين الدين الممثلة لشركة "أوراسكوم" عن السبب الأساسى وراء تفكير الشركة لإقامة مهرجان طابا، والذى جاء حرصا منها على تنشيط السياحة وإظهار الصورة الحقيقية لمصر وإظهار جمالها الطبيعى والتأكيد على عودة مصر بالخريطة السياحية عام 2017، وكذلك إظهار المنطقة والتى تحتوى على عدد كبير من الخدمات التى تهدف إلى راحة السائح بجميع جنسياته.

 

أما الفنان علاء زلزلى فصرح بسعادته بالوجود فى مهرجان لتنشيط السياحة، وقال: من الرائع الترويج لمعالم سياحية كبيرة نفخر بها فى وطننا العربى، مثل طابا ووسط هذا الحضور أتمنى تقديم حفل رائع يسعد الجميع فى أول مهرجان للموسيقى، ونحن اليوم نستعد لعمل احتفالية ضخمة، وستشاهدون ذلك من خلال التنظيم الجيد والمسرح الرائع المجهز بأحدث التقنيات، وأتمنى أن يكون وراء هذا المهرجان الجديد من نوعه سلسلة احتفالات وفعاليات كبيرة.

 

وعن فكرة المهرجان قال السيد عماد الطرابيشى، مدير عام مرتفعات طابا Taba Hights، قررنا أن نقيم عددا من الفعاليات الفنية، وذلك من أجل تنشيط السياحة وإلقاء الضوء على بقعة مهمة لا يعتنى بها أحد، وهى طابا، والهدف كذلك إظهار المنطقة بشكل كامل. ولدينا عدد كبير من الأفكار تماشيا مع الأسواق العالمية لعكس الصورة الإيجابية والأمنية فى تلك المنطقة.

وعن دور الجهات الحكومية فى رعاية هذا المهرجان أكد عماد أن جميع الجهات كانت بجوارهم ولم تواجههم صعوبة فى التأمين، وكذلك التسهيلات فى استخراج التصريحات، كما أن المحافظة سهلت كل الأمور. وعن اختيار النجوم أشار إلى أن توليفة الفنانين جاءت لتنوع الجمهور والجاليات وإرضاء كل الأذواق.