الأحد 9 يونيو 2024

بالصور.. وزيرة الصحة تخضع للفحص الوقائي فور وصولها مطار بكين

أخبار3-3-2020 | 08:56

خضعت الدكنورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للفحص والإجراءات الوقائية فور وصولها مطار بكين أمس الإثنين، حيث كان في استقبالها السفير المصري لدى الصين محمد البدري. 


والتقت زايد خلال الزيارة بنائب رئيس البرلمان الصيني ورئيس الصليب الأحمر وذلك بمقر البرلمان الصيني، حيث وجها رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تلك الزيارة ومساندة الشعب الصيني واللافتة الإنسانية لمصر من خلال إضاءة المعابد المصرية بالعلم الصيني

كما التقت زايد بالقائم بأعمال وزير الصحة الصيني رئيس اللجنة الوطنية للصحة والذى قدم عرضًا للجهود المبذولة والإجراءات الوقائية بالصين لمواجهة فيروس كورونا.


وقامت زايد خلال الزيارة بتسليم القائم بأعمال وزير الصحة الصيني بوليصة الشحن الخاصة بهدية مصر للشعب الصيني من المستلزمات الطبية، فيما تسلمت الوثائق الفنية المشتركة لكل من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الصينية عن سياسات مكافحة كورونا بالإضافة إلى هدية تذكارية من الجانب الصيني لمصر.


وفي النهاية عقدت وزيرة الصحة المصرية مؤتمرًا صحفيًا للتحدث عن ثمار الزيارة وتسليم هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي ورسالة تضامن مصر مع الشعب الصيني لمواجهة فيروس كورونا.