السبت 18 مايو 2024

بالصور.. مهرجان أهداف يصعد بـ«برشلونة» لنصف نهائي كأس إسبانيا

27-1-2017 | 00:10

 

تأهل فريق برشلونة الإسباني للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلب على نظيره ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب، الذي جمع بينهما مساء أمس.

 

تقدم لبرشلونة اللاعب دينيس سواريز في الدقيقة 17 من تمريرة لويس سواريز، وفي الدقيقة 57 من المباراة تحصل اللاعب البرازيلي نيمار على ركلة جزاء، إثر عركلته من مدافع الباسكيين، سددها ليونيل ميسي على يسار الحارس، معلناً الهدف الثاني للبارسا.

 

وقلص الفارق لريال سوسيداد اللاعب خوانمي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، وبعدها بدقيقتين أضاف هدف التعزيز اللاعب لويس سواريز، وعاد ريال سوسيداد لتقليص الفارق بعدما أحرز لاعبه ويليان خوسي دي سيلفا هدفاً ثانياً في الدقيقة 72، وعزز أردا توران البديل الذي شارك بدلا من نيمار بالهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

 

لم يكتفِ البرشلونيون برباعية فقط، حيث صنع ليونيل ميسي هدفاً خامساً للاعب دينيس سواريز ليحرز هدفه الثاني خلال المباراة في الدقيقة 82.

 

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز البارسا بهدف دون رد عن طريق ركلة الجزاء التي سجلها نيمار دا سيلفا، ليصبح مجموع المباراتين 5-2 ليتأهل البارسا للدور نصف النهائي من الكأس الإسبانية.