الخميس 16 مايو 2024

عبد المحسن سلامة: انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسسة الأهرام تجري في جو ديمقراطي

أخبار5-3-2020 | 14:00

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسسة الأهرام، تجري في جو ديمقراطي، وفي هدوء واستقرار، تحت إشراف قضائي كامل.


واضاف عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، في تصريح له على هامش تفقد سير الانتخابات، أن هناك متابعة دقيقة ومستمرة من الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، والمستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجالس الإدارة والجمعيات العمومية بالمؤسسات الصحفية القومية.


وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة، ومؤسسة الأهرام وفرا كافة الإمكانيات حتى تخرج الانتخابات في أحسن صورة، ويؤدي الزملاء حقهم الانتخابي في سهولة ويسر.


وأوضح أن الانتخابات بمؤسسة الأهرام، هي نموذج ورسالة، بأنها عملية ديمقراطية تجري في حرية تامة وإشراف قضائي كامل.


وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن المؤسسة ملتزمة بالحياد التام في الانتخابات وتقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين، وقال :" من يختاره الزملاء في المؤسسة ويفوز في الانتخابات نرحب به ونعمل معه".


وأضاف أن مؤسسة الأهرام مؤسسة عريقة، لها جذور تمتد ل١٤٦ سنة، وتشكل ٤٥ ٪ من إجمالي العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، وهي بداية ونموذج لباقي المؤسسات، معرباً عن أمله أن يعمل الجميع لمصلحة المهنة والمؤسسة.