الأحد 5 مايو 2024

كلوب: أليسون لن يشارك مع ليفربول أمام بورنموث

6-3-2020 | 16:50

كشف المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر لن يشارك في مواجهة بورنموث المقرر إقامتها غدًا السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للإصابة.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" اليوم الجمعة، إن "أليسون لن يشارك أمام بورنموث حيث تعرض لحادثة صغيرة قبل مباراة تشيلسي لذلك قررنا عدم المغامرة به. هو خارج هذا اللقاء وسنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل بالتأكيد"، موضحًا أن الحارس البرازيلي يعاني من مشكلة عضلية في الفخذ.

وأضاف المدرب الألماني أن القائد جوردان هندرسون لن يلعب أيضا لقاء الغد لكن هناك فرصة لمشاركته في مباراة أتلتيكو مدريد ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمقرر أن يستضيفها ملعب "أنفيلد" الأربعاء المقبل.

كما أشار مدرب الريدز إلى أن لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا عاد للتدريبات وقد يتم استدعاؤه لمباراة الغد، بينما سيتواصل غياب الدولي السويسري جيردان شاكيري لعدم تعافيه من الإصابة.

وأكد كلوب أن "بورنموث خصم يقاتل من أجل البقاء في البريميرليج. واستعادوا الخط الأمامي الآن ويمرون بفترة صعبة. نحن نحترم ذلك ونتمنى لهم الأفضل لكن ليس غدا. فهذا لقاء الهدف منه تحقيق الفوز وليس تسجيل الأرقام القياسية".