الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ المنيا بحي جنوب وغرب المدينة

16-4-2017 | 12:34

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا صباح اليوم، عددا من أحياء المدينة؛ للوقوف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت.

بدأت الجولة بحي جنوب المدينة بمنطقة أبو هلال، واستمع المحافظ إلى مطالب الأهالي، وشكاواهم التي تتمثل في تكثيف أعمال النظافة، والصرف الصحي وتعديات الباعة الجائلين على الشوارع، وتبليط بعض الشوارع الجانبية.

وشدد المحافظ على إزالة جميع الإشغالات، وتعديات الباعة الجائلين على الشارع، وأمر بوضع منظومة سريعة وعاجلة لحل مشكلة النظافة بحي جنوب، خاصة في منطقة أبو هلال، كما وجه بدراسة جميع الحلول والمقترحات الممكنة لحل تلك المشاكل.

وتفقد المحافظ خلال جولته وحدة علاج الفيروسات الكبدية، ومستشفى الحميات بأرض المولد واطمأن على سير العمل، ومدى التزام العاملين ومراعاتهم للمرضى، مشددا على حُسن معاملة المواطنين.

وواصل المحافظ جولته بالمرور على مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وتابع مستوى النظافة بالمدرسة وتفقد عددا من الفصول بها، وطالب مدير المدرسة بإعداد مذكرة تفصيلية بجميع احتياجاتهم، ومطالبهم كما تابع العمل بمستشفى الصدر واستمع إلى شكاوى عدد من المواطنين والمرضى.

واختتم المحافظ جولته بالمرور على مجمع المواقف أسفل كوبري الملك فاروق ( الكوبري العالي ) بحي غرب المدينة، وتفقد أعمال تجهيز موقف كوبري الأخصاص، وشدد على إزالة جميع الإشغالات الواقعة أسفل الكوبري، والكافيتريات غير المرخصة، ووجه بسرعة الانتهاء من موقف كوبري الأخصاص؛ لنقل الموقف الحالي إليه .

    الاكثر قراءة