السبت 28 سبتمبر 2024

«شباب الصحفيين»: جمال عيد وخالد على.. كذب وفبركة ودفاع عن الإخوان

أخبار11-3-2020 | 01:11

وجهت جبهة شباب الصحفيين رسالة إلى ناشط الدولارات الكذاب جمال عيد والناشط الوهمي خالد علي حيث يعتبران واجهة لعملة واحدة "الكذب والفبركة" والبحث عن تحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة: "يا جمال عيد هي الفلوس خلصت ولا إيه ولا الناس اللي بتشتغل عندهم وتمنحهم تقارير مضروبة عرفوا حجمك الحقيقي ولا إيه حكايتك بالضبط ولا في حد بيسأل عليك أصلا ولا الدولة شايفة فيك حاجة تستحق ولا المواطن المصري شايف إنه ممكن يسمعلك".

وأضاف طوالة: "أنه لايوجد غير أصحابك اللي بيدفعوا هما اللي ممكن تضحك عليهم وياريت ترسل لهم خطابات أحسن من أنك تكتب على الإنترنت لأنك أصبحت ورقة محروقة".

وأشار رئيس الجبهة إلى إن الرسالة الثانية إلى خالد علي الذي يلعب على جميع الوجوه وبدلا من دفاعك المستميت عن الإخوان ومطالبتك بإخلاء سبيلهم من المحبوسين احتياطيا نحن ندعو الدولة لحبسك احتياطيا.

وأضاف طوالة إن نوعية خالد علي ومن على شاكلته كشفهم الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر واختار طريق البناء والتنمية والاستقرار ورفض كل دعوات الفوضى من خالد علي وأمثاله.

وأوضح طوالة: "ممكن نقول للشعب المصري يوجد فيروس أخطر من كورونا، هما مجموعة الأشخاص الذين يبثون سمومهم بشكل مستمر لخداع البسطاء وقليلي المعرفة والنتيجة هي تدمير شعب ودولة وليس وفاة شخص أو أكثر كما يفعل كورونا".