الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو.. "عبدالله الشريف" في بحور الخوف ونشطاء: "ترتر.. هتحصل عشماوي"

أخبار11-3-2020 | 20:32

نشرت المغردة أسماء أرز، مقطع فيديو للرد على الإرهابي  عبدالله الشريف، على خلفية الفيديو الكاذب الذي نشره بعد إعدام الإرهابي هشام عشماوي.

 

وكشف أرز خلال الفيديو التناقض الغريب للإرهابي عبدالله الشريف، ومنها اتهامه للمخابرات المصرية بتنفيذ العمليات الإرهابية ثم تحميل مسئوليتها للإرهابي عشماوي بعد إعدامه للتأكيد على قوته ضد الجيش المصري  متسائلة باستنكار "الخرفان يرددوا أى واحدة فيهم يا ترتر".

 

وتابعت: "ترتر قال إن عشماوي أسس تنظيم بيت المقدس الإرهابي، ترتير ميعرفش إن أنصار بيت المقدس من أواخر التسعينات ونفذوا عمليات إرهابية في عهد مبارك"

 

وأضافت: "ترتر بيقول إن عشماوي شارك في عملية عرب شركس الإرهابية، لافتة إلى أن أعضاء الخلية الإرهابية كانوا 9 فقط تم تنفيذ الإعدام في 6 منهم ويقضي اثنان حكما بالمؤيد بينما تم تصفية واحد خلال مواجهات مع الأمن"، مضيفة "عقبالكم".

 

واستطردت: "ترتر قال إن عشماوي شارك في اغتيال النائب العام هشام بركات" موضحة أن لائحة الاتهام لم تشمل اسمه"، موضحة أن الشريف يسعى لتثبيت الأسطورة الإخوانية التي تدعي ان من أعدموا في هاتين القضيتين أبرياء.

 

وقالت "أرز" إن "ترتر" وفريق عمله الذي يتكلف الملايين من الدولارات لا يستطيع جمع معلومات، مضيفة أنه يعتقد أن كذبه سيمر.

 

وأشارت إلى أنها مستمرة في كذب الجماعة الإرهابية، ولن نبيع دم أولادنا  ولن نفرط في ثأرهم موجهة رسالة أخيرة: "الإرهابي اللي عاوز تعمل منه بطل راح .. وأنت هتحصله".