الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس سموحة يهاجم لاعبي الأهلي: لعبوا بعنف أمامنا

11-3-2020 | 23:28

علق محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على نتيجة مباراة فريقه أمام الأهلي، مساء اليوم، الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وكان سموحة قد فرض التعادل مساء اليوم الأربعاء، على الأهلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري.

 

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية بعد المباراة: «توقعت أن سموحة سيؤدي مباراة كبيرة، وتوقعت سيناريو اللقاء من الألف للياء، مما يدل أنني أفهم في كرة القدم، توقعت أن يفوز سموحة، ونكرر ما فعله ليفربول بفضل الأداء المتميز للفريق في المباريات الودية».

 

وأضاف رئيس سموحة: «إذا كانت المباراة أقل خشونة، لقدم لاعبو سموحة أداءً أفضل، هناك عنف شديد من لاعبي الأهلي، أهدرنا فرصا مؤكدة».

 

وتابع: «كنت أتمنى الفوز، ولكن قدر الله وما شاء فعل، لا أعرف هل ركلة الجزاء للأهلي صحيحة أم لا، وكرة القدم لن تتقدم في مصر إذا كانت من طرف واحد».

 

وحول استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري، قال فرج عامر: «الفار؟ كلامي لن يأتي بنتيجة.. إذا التزمت الصمت سأفرقع، لماذا تعرض كوفي للطرد؟».

 

وفي سياق متصل، قال رئيس سموحة: «فريقي تكلفته أقل من 18 مليون جنيه، بينما الأهلي فريق عالمي وليس مصريا، دفاعنا كان قويا، وأهدرنا فرصا أكثر من الأهلي، فريق سموحة مميز وسيظهر بشكل أفضل الفترة القادمة».

 

وأردف: «الأهلي والزمالك مرشحان بقوة للفوز بدوري الأبطال، ومع ذلك أدى سموحة بشكل مميز رغم النقص العددي الشديد، ولا أقصد بالطبع التقليل من اللاعبين الذين خاضوا اللقاء».

 

وأتم: «الدوري المصري غريب جدًا، لا يوجد مكافآت مالية، المنافسة شرسة والرعاية ضعيفة، لا بد من فرص لتوسيع قاعدة المنافسة.. نتيجة اللقاء.. "النحلة قرصت الفيل"».

 

    الاكثر قراءة