الأربعاء 25 سبتمبر 2024

المتهم بقتل «شاب المقهى» ينكر صلته بالجريمة

16-4-2017 | 14:33

كتب – أحمد العشري :

أنكر عمرو مصطفى، المتهم في واقعة قتل الشاب محمود بيومي، المعروف إعلاميا بضحية «مقهى كييف»، الاتهامات المسندة إليه، وذلك عن سؤاله من هيئة المحكمة، خلال أولى جلسات محاكمته التي انتهت منذ قليل.

حضر الدكتور شوقي السيد، المحامي الشهير، وكيلا عن ورثة المجني عليه، وطالب بتعويض مدني مؤقت قدره 10001 جنيه، مطالبا المحكمة بالتصدي للدعوى، وإدخال متهمين جدد في القضية، هم صاحب المقهى، ومديرها، وشخص آخر يدعى علي أحمد، مشهور باسم «سياحة».  

وطالب وكيل ورثة المجني عليه، إضافة اتهامات جديدة، منها الاتفاق والتحريض، وكذلك جريمة الإرهاب، وفقا للقانون 94 لسنة 2015.

ومن جانبه أبدى المحامي ياسر نصر الدين، دفاع المتهم، تضامنه مع طلب المدعي بالحق المدني، مؤكدا أن تقرير الصفة التشريحية عن جثمان المجني عليه، كشف وجود عدد من الإصابات، مشيرا إلى أن الطعنة التي أودت بحياة الجني عليه، قد تكون من غير المتهم بقتله، لافتا إلى أن المشاجرة محل الدعوى ، كانت بين أشخاص كثيرين.

كانت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي، العام الأول لنيابات شرق القاهرة أمرت بإحالة المتهم عمرو مصطفى حسين، وشهرته فزاع، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل المجني عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا عبر التعدي عليه بآلة حادة، أودت بحياته داخل كافيه «كييف»، بمصر الجديدة، للخلاف على ثمن المشروبات.