الخميس 27 يونيو 2024

النادي الأهلي يعلن اتخاذ كل الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا"

14-3-2020 | 22:34

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، أنه اتخذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا"، حفاظا على الصحة العامة للجميع داخل النادي بفروعه المختلفة.


وأوضح النادي الأهلي، في بيان اليوم، أن الإجراءات بدأت اليوم بمقر النادي في الجزيرة، من خلال تنظيم ندوة بعنوان "فيروس كورونا وطرق الوقاية"، كما واصل المسؤولون في النادي مناقشة ودراسة كل التفاصيل الخاصة بطرق الوقاية من فيروس كورونا؛ سواء فيما يتعلق بأعضاء النادي أو اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بجميع الفروع، بهدف اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة التي تحافظ على سلامة الجميع من خلال التنسيق مع كل الجهات المعنية.


وأضاف البيان أنه "تم الاتفاق على الخطوط العريضة التي تحمي كل من ينتمي للنادي، سواء كانوا أعضاء أو لاعبين في الفرق الرياضية من الإصابة بالفيروس، من خلال اتباع الإجراءات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم... وتشمل هذه الخطوات الاحترازية عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء في الصالات الرياضية أو غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد".


وتابع البيان أن "الخطوات الاحترازية تتضمن أيضا حملات التوعية للجميع داخل النادي، من خلال عقد ندوات طبية في الأماكن المفتوحة وملصقات توعوية من خلال اللجنة الطبية بالنادي، وكذلك الاستعانة بأطباء الفرق المختلفة في توعية الأجهزة الفنية واللاعبين، مع توفير جهاز كشف ارتفاع درجة الحرارة طبقا للإجراءات الوقائية، بدافع الحفاظ على الأعضاء واللاعبين والمدربين وجميع الأجهزة المختلفة في كل الألعاب، بالإضافة إلى العاملين داخل النادي".