الجمعة 21 يونيو 2024

شاهد.. السقا يوبخ ياسمين صبري.. والجمهور يرد: "كده أبو هشيمة يزعل"

فن16-3-2020 | 20:39

نشر الفنان أحمد السقا، منذ قليل، فيديو جديدًا لجزء من مسلسل "الحصان الأسود" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



وكتب السقا: "الحصان الأسود"، وجاء المشهد بين الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد السقا، والذي أخذ يوبخها لما فعلته به من خيانة أثناء أحداث المسلسل، وعلق عدد من متابعي الصفحة: "كده أبو هشيمة يزعل".


يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد نشر، الجمعة الماضية، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مُعلنًا خطوبته من شخصية مجهولة للجمهور.

 


وكتب أبو هشيمة: "My love" "حبي"، وظهرت في الصورة يد أبو هشيمة، ويد أخرى لم يتضح من هى صاحبتها إلا عندما طابق الجمهور صورة المجوهرات التي في هذه اليد بالمجوهرات التي ترتديها الفنانة ياسمين صبري.



كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري منذ أيام، وهى تلتقط صورة سيلفي ومرتدية نظارة سوداء، وتبين انعكاس شخص معروف على نظارة ياسمين صبري، وعلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "أبو هشيمة في نظارتك".



وأعلنت الفنانة ياسمين صبري خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بأجواء عائلية.



يذكر أن الفنان أحمد السقا قد انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "العنكبوت"، من بطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، زكي فطين عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.



View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on