الأربعاء 3 يوليو 2024

«برلماني» عن دعوات الإفراج عن السجناء بسبب كورونا: "البلد فيه قانون.. والأحكام سوف تُنفذ"

أخبار19-3-2020 | 16:12

قال اللواء جمال عبد العال، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،  إن إعلام قوى الشر الموجه نحو مصر دأب على نشر شائعات حول انتشار فيروس كورونا، والتهويل من انتشاره  وهي عادة درجوا عليها لتشويه صورة مصر، ونشر حالة من الإحباط بين جموع المصريين.


وأرجع عبد العال ما تقوم به عناصر الإخوان إلى أنه جزء من مخطط كبير يستهدف إسقاط الدولة، والإساءة إلى صورتها لتعطيل جهود التنمية الاقتصادية، مشيرا إلى أننا لابد وأن نعى أن المعركة مع قوى الشر مستمرة ولن تهدأ.


وطالب عبد العال في تصريح لـ" الهلال اليوم"، المصريين بعدم متابعة ما تردده الجماعات الإرهابية، من شائعات وأكاذيب تهدف إلى بث حالة من الانشقاق والذعر بين صفوفهم.


وأكد عبد العال أن أجهزة الدول تبذل جميع الإمكانيات المتاحة أمامها لمكافحة فيروس كورونا، مضيفا إن المواطن يبقى الرهان الحقيقي لتجاوز تلك الأزمة.


وحول وضع السجناء المصريين، والمطالبة من جانب الإخوان بالإفراج عنهم بسبب انتشار فيروس كورونا، قال اللواء جمال عبد العال: "البلد بها قانون.. والأحكام سوف تنفذ ولا يوجد مبرر لذلك.. بل على العكس قد يكون وجودهم داخل السجون حماية لهم أكثر من خروجهم ".


وأكد أن أفضل الطرق للتعامل مع محور الشر " قطر، وتركيا، والإخوان" الذين دائما يبثون سمومهم ضد مصر هو التنبه لكل أفعالهم مع تجاهلهم في ذات الوقت، مضيفا: كلما اعتنينا بما يقولون، زاد شرههم نحو التأليب والإثارة ضد مصر".