الإثنين 1 يوليو 2024

البحث عن 24 شابًا متهمين باغتصاب 3 فتيات بالجيزة

16-4-2017 | 18:51

تكثف مباحث رعاية الأحداث بالجيزة، برئاسة العميد عصام رمزي، مفتش مباحث بالإدارة العامة لرعاية الأحداث، جهودها لسرعة ضبط 24 شابا متهمين في قضية اغتصاب 3 فتيات بالجيزة بعد أن تمكنت من ضبط 5 آخرين في الواقعة.
وكانت قوات الأمن، بمديرية أمن الجيزة، جهودها للبحث عن 24 آخرين، والمتهم الرئيسي والذي يدعى "حسام . م .أ .ع" وشهرته "خرابة" بتهمة اصطحاب الفتيات داخل "عشة" لموقعتهن تحت تهديد السلاح أو إجبارهن على ممارسة الرذيلة مع آخرين.
وأسفرت التحقيقات التي باشرها المستشار محمد أشرف مدير نيابة الطفل بالجيزة أن مباحث رعاية الأحداث ألقت القبض على 3 فتيات بتهمة التسول، وبعرضهن على النيابة قام المُحقق بمناقشتهن حول ظروف وملابسات تواجدهن بالشارع قالت الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 16 و17 عامًا إن كلًا منهن تركت منزلها عقب انفصال والديها وتفكك الأسرة، وأنهن تعرفن على بعضهن بالشارع، وتبين من التحقيقات أن الفتيات كانت تنام في قطعة أرض فارغة بجوار سنتر شهير بشارع العريش، وذلك منذ قرابة عامين منذ هروب كل منهن من منزلها.
وشرحت التحقيقات أن تواجد الفتيات المستمر بالشارع في هذا المكان عرّضهن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية حتى تمت معاشرتهن معاشرة الأزواج بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء.