السبت 8 يونيو 2024

#ترتر_الشريف يتصدر تويتر.. ونشطاء: "قفا محترم من مصريين جدعان"

أخبار27-3-2020 | 19:13

تصدر وسم "هاشتاج" #ترتر_الشريف، قائمة الأكثر تداولا في مصر، والذي كشف فيه المغردون عن فهمهم وإدراك للمحاولات الخبيثة التي يقوم بها الإرهابي عبدالله الشريف ومن خلفه الجماعة الإرهابية المفلسة لهدم الوطن.


وأكد المغردون على الهاشتاج أن الإرهابي الهارب في تركيا أن مشاركتهم في كشف خداع وتضليل أعضاء الإرهابية لن ينطلي عليهم كما يروج له مشيرين إلى أن من يؤثر فيهم هم أعضاء الإرهابية فقط لسقوطهم الإخلاقي.


وجاء من أبرز المشاركات على الهاشتاج ما كتبته الإعلامية أمل عبد الله "المعلم لما يضرب القفا العباسي المحترم .. صبيان العوالم بيطلعوا من الجحور يلفوا حوالين نفسهم .. يخوضوا في الأعراض و يسبوا الأمهات .. ".

 

وكان الإرهابي الهارب هاجم الإعلامية المصرية على خلفية فضحها لأكاذيبه وسمومه التي يبثها عبر قناته على موقع يوتيوب وكان آخرها حلقتين عن الإرهابي الذي تم إعدامه هشام عشماوي وأخرى عن مسلسل الاختيار الذي يجسد بطولات الشهيد العقيد أحمد المنسي ومقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

 

وكانت أمل الشريف قد نشرت وسما باسم "ترتر الشريف" ردا على حلقة عبدالله الشريف التي حملت اسم "الاختيار"، قائلة إنه كان على الأخير تسميتها بـ"الاستحمار"، في إشارة إلى مسلسل "الاختيار" الذي "يخلد بطولة الشهيد أحمد منسي ويخلد إجرام هشام عشماوي".

 

وقالت المغردة صفاء كاسب بعد فضح الإرهابي: "غطى خيبتك يا ترتر ....انت ما تعرفش تروح ولا تجى فى المصريين "،  وتابعت: "وهما #الاخوان اى غير شويه قراطيس بيقراطسهم ...واحد اساس متقرطس ".

 

وقالت مغردة أخرى: "#ترتر_الشريف الستات المكسورة الجناح بقت ارجل واشرف واطهر من الخاين والعميل لو كنت فى مصر كنت استخبيت تحت السرير او مدارى فى مراتك مابيطلعلكم صوت الا فى حضن تميم وقردوا الخاين والعميل والطيور غلى اشكالها تقع مسيرك تتاسف ذى محمد على يا حيوان"

 

وقال مغرد آخر: "اسم علي غير مسمي شريف قال شريف قال.. وحيجيله الشرف منين و هو مجرد بوق لاسيادة مقابل حفنة دولارات.. يا عبد الدولار الاخضر المش شريف تعيش و تاخد غيرها يا قفا".