الأربعاء 26 يونيو 2024

الإمارات: 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 468 حالة

28-3-2020 | 17:12

أعلنت دولة الإمارات اليوم السبت تسجيل 63 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في الدولة إلى 468 حالة حتى الآن.

وصرحت المتحدثة الرسمية عن القطاع الصحي في دولة الإمارات الدكتورة فريدة الحوسني - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية - أن الحالات الجديدة ترجع لجنسيات مختلفة منها 8 من مواطني دولة الإمارات إضافة إلى جنسيات أخرى مختلفة، فيما تخضع كافة الحالات للرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات الدولة.

جاء ذلك خلال الإحاطة الإعلامية الدورية التي عقدتها حكومة الإمارات اليوم في إمارة أبوظبي للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة والإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من الفيروس، إلى جانب الدكتور خالد المزروعي الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأوضحت الحوسني أنه تقرر تمديد برنامج التعقيم الوطني حتى يوم السبت الرابع من أبريل المقبل في إطار توسيع نطاق البرنامج لتغطية كافة المرافق والمنشآت التي تم الإعلان عنها، ومواصلة تقييد الحركة المرورية و حركة الجمهور وإيقاف وسائل النقل العامة على أن تستمر حركة النقل وحركة الجمهور بشكل طبيعي في النهار.

وأشادت بحرص إيجابية والتزام المجتمع من خلال التزام أكثر من 70% من الجمهور مواطنين ومقيمين وزائرين، ما ساهم إلى حد كبير في تسهيل عمل الفرق على مختلف الأصعدة.

    الاكثر قراءة