السبت 29 يونيو 2024

"صناعة النواب": جهود المنظومة الصحية فى مواجهة " كورونا" تحظى بتقدير من المصريين بمختلف انتماءاتهم

2-4-2020 | 13:25

 أشاد رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب محمد فرج عامر بتجاوب المصريين مع حملة مؤازرة وشكر الأطباء وأطقم التمريض وكل العاملين فى مجال الرعاية الصحية والذين يقفون في المقدمة لحماية المصريين فى مواجهة فيروس كورونا المستجد(كوفيد- 19 ).


وقال إن جهود المنظومة الصحية فى مواجهة كورونا تحظى بتقدير كبير من جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.


وأضاف النائب فرج عامر- في بيان صحفى اليوم/الخميس/- أن جميع من يعملون في قطاع الصحة بداية من وزير الصحة والسكان هالة زايد يستحقون لقب "جيش مصر الأبيض".. مؤكدا انهم لم يتوانوا لحظة واحدة فى تقديم ارواحهم فداء لكل مصرى تعرض لفيروس "كورونا" وهم يواصلون العمل ليلا ونهارا لمواجهة الفيروس .


وطالب عامر المصريين في مختلف المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى خلال هذه الأيام الفاصلة في المواجهة مع فيروس كورونا بالبقاء بالمنزل وعدم الخروج إلا للظروف القهرية ؛ مشيرا إلى أن المواجهة مع كورونا لن تتم الا من خلال تطبيق الحظر الكامل من الجميع .


وأعرب النائب فرج عامر عن ثقته الكاملة في قدرة كل المصريين على اتخاذ مثل هذه القرارات لحماية الدولة من التداعيات السلبية والخطيرة لفيروس كورونا مشيدا بتجاوبهم مع جميع الاجراءات والتدابير التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.