الأربعاء 15 مايو 2024

الأهلي يستعيد 4 لاعبين فور انتهاء إعارتهم

4-4-2020 | 14:50

أعد الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تقريره الفني الخاص باحتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والذى يناقشه في اجتماعه القادم مع محمود الخطيب رئيس النادي، في حضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لاسيما بعدما تم استبعاد الثلاثي إكرامي حارس المرمى، وأحمد فتحي الظهير الأيمن، وحسام عاشور لاعب الارتكاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن فايلر أعد تقريره، عن مجموعة اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني في تدعيم الفريق بهم في الموسم القادم، ويشتمل التقرير اللاعبين المعارين عقب انتهاء فترة إعارتهم، وكان الجهاز يتابعهم  من خلال مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات الدوري ومنهم محمد شريف مهاجم انبى وهداف الفريق، وأكرم توفيق لاعب وسط الجونة، وعمار حمدي لاعب طلائع الجيش، وباسم على ظهير أيمن الجونة.

وقال عبد الحفيظ هناك مجموعة أخرى من اللاعبين المعارين ولكن الجهاز الفني لم يحدد أسمائهم ضمن المجموعة التي يرغب في عودتهم، مثل حسين السيد لاعب الصفاقسي التونسي، وعمرو جمال وأحمد علاء لاعبي طلائع الجيش، وناصر ماهر وفوزي الحناوي لاعبي سموحة، وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار لاعبي الجونة.

وأوضح مدير الكرة أن تأجيل عودة هذه المجموعة يرجع لشغل مراكزهم بعدد من اللاعبين المميزين بالفريق.

وقال أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني حفاظا على الأداء المثالي والنتائج المتميزة التي حققها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن، ومتصدرا بها ترتيب المسابقة.

ويحتل الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري قبل التوقف برصيد 49 نقطة من 17 مباراة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air