الأربعاء 26 يونيو 2024

جورج وأمل كلونى يتبرعان بأكثر من مليون دولار لمكافحة كورونا

سيدتي9-4-2020 | 07:32

تبرع النجم جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين، بأكثر من مليون دولار من أموالهما للمساعدة فى تخفيف الأضرار الناجمة عن فيروس كورونا.


حيث قام الممثل البالغ من العمر 58 عاما والناشطة فى مجال حقوق الإنسان البالغة من العمر 42 عاما بتقسيم التبرع على ستة منظمات مختلفة بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم.


تم التبرع بمبلغ 250 ألف دولار لمنظمة MPTF وهى منظمة خيرية تعنى بالعاملين المحتاجين فى صناعة السينما والتلفزيون ورعاية المسنين المتقاعدين من المهنة بالأضافة إلى تقديم الدعم فيما يخص فيروس كورونا المستجد ويعد جورج كلونى واحدا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.


وتم التبرع بمبلغ مماثل لنقابة ممثلى الشاشة SAG-AFTRA  وهى المعنية بتقديم المساعدات المالية والتأمين الصحى للفنانين الفقراء، ويقدم حاليا منحا لأعضائه المرضى للمساعدة فى دفع أقساط التأمين الصحى والغذاء والرعاية الطبية.


كما تم التبرع بمبلغ مماثل  لمنظمة Mayor's Fund for Los Angeles المعنية بتقديم الإمدادات الطبية للمستشفيات والعاملين فى المجال الصحى، وكبار السن.


وسوف يتم تقسيم مبلغ 300 دولار بين 3 منظمات خيرية أخرى هى بنك الطعام اللبنانى ومنطقة لومبارديا بإيطاليا، وخدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة.