الأحد 30 يونيو 2024

رئيس النيابة الإدارية يصدق على بروتوكول لتطوير الهيئة بموازنة 240 مليون جنيه

9-4-2020 | 16:08

صدق رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوي اليوم الخميس على توقيع بروتوكول التعاون بين النيابة الإدارية ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي تبلغ موازنته 240 مليون جنيه بهدف تطوير وميكنة منظومة العمل الإدارية.


وذكر بيان صادر عن النيابة الإدارية اليوم أن نائب رئيس هيئة النيابة الادارية مدير إدارة التحول الرقمي المستشار أحمد عطوة كان قد قام بالتوقيع على البروتوكول ممثلا عن النيابة الإدارية ومن جانب وزارة الإتصالات وقع المهندس خالد العطار نائب وزير الإتصالات.


وقال المتحدث الرسمي بإسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير إن البروتوكول يهدف إلى دعم كفاءة إدارة أنشطة النيابة الإدارية وتطوير العمل القضائي والإداري للنيابة الادارية من خلال تنمية استخدام المعاملات الإلكترونية والوسائل التكنولوجية الحديثة والمساهمة في تحقيق التحول إلى المجتمع الرقمي وبناء مجتمع معلوماتي عصري وتوفير الوقت والجهد للمواطن والموظف عن طريق استخدام المعاملات الالكترونية ودفع عجلة النمو الإقتصادي من خلال استخدام تلك المنظومة .


يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتحقيقا لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يهدف إلى التحول الرقمي لوزارات ومرافق الدولة والميكنة الشاملة لكافة الجهات والقطاعات الحكومية .