الأحد 2 يونيو 2024

بعد انضمامه لبيراميدز رسميا.. فتحي يشيد بجماهير الأهلي ويبدي سعادته بتعاقده الجديد

11-4-2020 | 23:20

انتقل أحمد فتحى كابتن النادى الأهلى الأسبق، رسميا الى صفوف فريق بيراميدز ابتداء من الموسم القادم، فى صفقة انتقال حر ، تمت بين اللاعب ومسؤلى بيراميدز، بعدما تعثر استمرار اللاعب مع الأهلى خلال المفاوضات التى تمت بين الطرفين.


وأكد مصدر مسؤل فى نادى بيراميدز فور اتمام التعاقد أن انتقال فتحى بعقد يستمر لمدة ثلاث سنوات، مؤكدا أن بيراميدز حسم المفاوضات مع فتحى بعدما أبدى اللاعب موافقته على الانتقال دون تعثر فى المفاوضات..

ومن جانبه أبدى فتحى سعادته بانتقاله الى بيراميدز، مؤكدا أنه اختار بيراميدز لأنه نادى كبير، نجح فى اثبات وجوده بالساحة الكروية المصرية فى فترة وجيزة، وأثبت بنتائجه وعروضه المتميزة التى قدمها أنه نادى كبير يستحق التميز والاشادة.


وأضاف فتحى أنه لم يتردد أثناء مفاوضاته مع مسؤولى بيراميدز، لأن المفاوضات كانت جادة منذ البداية، فيما رفض اللاعب التحدث عن أية تفاصيل خاصة بمفاوضاته مع مسؤولى الأهلى، وقال أن عالم الاحتراف الذى نعيشه ليس به مضمون لمعانى الانتماء بالمعنى المفهوم للكلمة، ولكن الولاء للنادى الذى يرتدى اللاعب " تى شيرت " الخاص به.


وأضاف فتحى أنه يحترم جماهير النادى الأهلى ومجلس ادارته، وجهازه الفنى ولاعبى الفريق، مؤكدا أن جماهير الأهلى كانت على علم تام بأننى لن أستمر فى صفوف الفريق، وأعلم أنها إلتمست لى العذر فى عدم الاستمرار مع الأهلى، بعدما قدمت كل مالدى للنادى وشاركت فى الكثير من البطولات المتنوعة التى أحرزها.


وقال فتحى أن الفترة التى تعيشها الرياضة على مستوى العالم انما تعد فترة اختبار لقدرات البشر، بعيدا عن البلاء والوباء الذى يسيطر على العالم حاليا.