الإثنين 10 يونيو 2024

296 منفذا لصرف منحة العمالة المؤقتة بالمنيا

13-4-2020 | 13:26

 تابع محافظ المنيا أسامه القاضي اليوم الاثنين، انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة البالغ عددها حوالي 161 ألف مواطن من المستحقين، بعدد من فروع البنك الزراعي ومكاتب البريد المخصصة لصرف المنحة.


وأعلن المحافظ أنه تم تجهيز 296 منفذاً لصرف منحة العمالة، منها 114 فرعا للبنك الزراعي المصري، كما تم تجهيز 170 مكتب بريد و12 منفذا إضافيا، لتسهيل إجراءات صرف المنحة.


في غضون ذلك، أكد القاضي أن المحافظة وضعت خطة للبدء في صرف تلك المنحة، في ضوء اهتمام رئيس الجمهورية بتوفير كافة سبل الدعم للعمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، من خلال التوجيه لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع مراعاة آليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم أو تكدس، حفاظا على صحة المواطنين، وضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية .


ووجه المحافظ بزيادة عدد المقاعد المخصصة للمواطنين لمواجهه الزحام، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء عملية الصرف، مناشدا المواطنين المستحقين لصرف المنحة بعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصل رسالة نصيه على هاتف المستحق والتي تكون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، ويتم بالرسالة تحديد اليوم والتاريخ لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد او أقرب فرع للبنك الزراعي.


وكان المحافظ قد تابع أعمال صرف المنحة في فرعي البنك الزراعي المصري بقرية نزلة حسين ومدينة المنيا، وكذلك مكتبي البريد الرئيسي بميدان المحطة ومجمع المصالح.

    الاكثر قراءة