السبت 4 مايو 2024

مستقبل وطن يطلق حملة تعقيم وتطهير بمؤسسة دار الهلال للوقاية من كورونا

أخبار13-4-2020 | 14:18

قام حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة بعملية تطهير وتعقيم داخل مؤسسة دار الهلال اليوم في إطار جهوده لمواجهة ومحاصرة فيروس كورونا من خلال حملات التعقيم، والتطهير المستمرة،بالمؤسسات الخدمية والشوارع وذلك فى  إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من الدور المجتمعى ، لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب. 


من جانبه أثني وليدعبد الله مدير عام المؤسسةعلي جهود الحزب وجهد الكاتبة الصحفية سمر الدسوقي صاحبة المبادرةمالتي وجهت التحية للمستشار حامد فارس الأمين المساعد للحزب على جهده في توجيه الحملةمرحبا بأي َبادرات مماثلة حفاظا على صحة العاملين بالمؤسسة. 


وهذا وقد لاقت المبادرة قبولا واستحسان من العاملين بالمؤسسة حيث تنقلت الحملة وجابت جميع قطاعات المؤسسة حيث تبرع الحزب بالتبرع بكمية كبيرة من المطهرات لتغطية جميع الأماكن. 




الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي  بالعالم.


وياتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa