الثلاثاء 2 يوليو 2024

مستقبل وطن بورسعيد يشارك في تنظيم صرف منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة

14-4-2020 | 17:13

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعى، قامت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، بالمساعدة في تنظيم عملية صرف منحة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة الغير منتظمة بقيمة 500 جنيه تصرف شهريا، ولمدة 3 أشهر، والتي بدأ صرفها أمس الإثنين. 


حيث تم تجهيز أماكن الانتظار للمواطنين، مراعاة لعدم التكدس تماشيا مع التوصيات الطبية بضرورة التباعد الاجتماعي، حفاظا على مستحقى الصرف من خطورة انتشار الفيروس، فضلا عن تنظيم حملات للتوعية بمخاطر هذا الفيروس، وتوزيع الكمامات والقفازات على المواطنين، وكذلك تطهير وتعقيم الأماكن المخصصة للصرف. 


وفي محافظة بورسعيد، قامت أمانة الحزب بالمحافظة برعاية عادل اللمعي، بتجهيز الأماكن المخصصة لصرف منحة العمالة الغير منتظمة، و تنظيم عملية انتظار المستحقين للصرف، وذلك تماشيا مع مبادرة حزب مستقبل وطن، مراعاة لعدم التكدس والإزدحام، وفقا للتوصيات الطبية. 


وقال، "اللمعي"، إنه تم تطهير وتعقيم مكاتب البريد، في الفرع الرئيسي بحي الشرق، و عدد 6 مكاتب بريد بمختلف أحياء المحافظة، من بينهم فرعي بمدينة بورفؤاد، كما تم تنظيم حملات للتوعية بمخاطر فيروس كورونا الوبائي.


وأكد "اللمعي"، على دور الأحزاب السياسية، بضرورة أن تكون على رأس القطاعات التي يجب أن تدعم قرارات الدولة، ومساندة الدولة في كافة الأزمات، لبث الطمأنينة في نفوس القطاعات الأكثر تضررا، وعلى رأسها العمالة الغير المنتظمة.


وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المناطق ، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة  الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.


وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.