الإثنين 24 يونيو 2024

"الديمقراطى الكردستانى" ينعى الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفى

15-4-2020 | 02:42


نعى الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة؛ فى بيان له الليلة؛ المقدم محمد فوزى الحوفى؛ ضابط جهاز الأمن الوطنى المصرى؛ الذى استشهد خلال مواجهات مع مجموعة إرهابية مسلحة بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء الثلاثاء.


وقال بيان مكتب الحزب بالقاهرة؛ إن خلايا الإرهاب لم تتوان عن إطلاق رصاصاتها الغادرة ضد شعب مصر؛ وشعوب المنطقة؛ رغم ما ابتلي به العالم أجمع من كارثة انتشار فيروس كورونا وسقوط مئات الآلاف من الضحايا والمصابين.


وقال مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب؛ إن صحوات جماعات الإرهاب المسلح فى العراق وليبيا ومصر تبدو وكأنها تنشط فى آن واحد؛ لتقضى على حق المواطنين فى الحياة، لكن الرهان على قوة مؤسسات الدول لا يزال أكبر من توقعات تلك العصابات ومن يمولها.


وأضاف حبيب؛ أن رجال وزارة الداخلية المصرية دائما ما يقدمون أرواحهم فداء للوطن والشعب، وهم حصن المصريين كافة ضد حملة رسالات التدمير والتخريب، ولا يزال الشعب المصري الأكثر تماسكا وراء قيادته ومؤسسات بلده فى مواجهة قوى الإرهاب.


واختتم حبيب؛ بأن الشعبين المصري والكردي لقيا معاناة كبيرة من الجرائم الإرهابية وهما مشتركان فى عبء مواجهتها، وأن رجال الحزب الديمقراطي الكردستاني قدموا المئات من الشهداء فى مواجهة الإرهاب، مقدما التعازى لأسرة الضابط الشهيد؛ سائلا الله أن يسكنه فسيح جناته، وداعيا لزملائه المصابين بالشفاء العاجل، مشيدا بدورهم وقوات الشرطة المصرية فى تصفية الخلية الإرهابية بمنطقة الأميرية.