الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محافظ شمال سيناء: 9241 مستفيدا من منحة العمالة غير المنتظمة

15-4-2020 | 09:51

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة إن إجمالى المستحقين لصرف منحة الـ 500 جنيه التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى بلغ 9 آلاف و241 عاملا من أبناء المحافظة الذين قاموا بتسجيل أسمائهم على موقع وزارة القوى العاملة .موضحا أنه يتم الصرف لهم من منافذ صرف المنحة بمكاتب بريد "الريسة وضاحية السلام والعريش الرئيسى والمساعيد وفرع البنك الزراعى فى مدينة العريش.


وشدد محافظ شمال سيناء- خلال جولته على عدد من مكاتب البريد فى اليوم الثالث على التوالي - على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف التكدس والزحام والعمل على راحة المواطنين أثناء صرف المنحة ، مشيرا إلى أن المنقولين من أبناء شمال سيناء والمقيمين خارج المحافظة، يتم الصرف لهم من أقرب فرع للبنك الزراعى أو مكتب بريد فى المحافظات التى يقيمون بها ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وناشد المحافظ المواطنين بعدم الذهاب إلى مكان الصرف ، إلا بعد ورود رسالة على الهاتف المحمول من رقم 2030 ، موضحا بها مكتب البريد أو أحد أفرع البنك الزراعى الذى سيتم الصرف منه وموعد الصرف ، منعاً للتكدس والازدحام أمام منافذ الصرف.


وأضاف أن فرع الهلال الأحمر المصرى فى المحافظة يقوم بتنظيم عمليات الصرف وترك مسافات آمنة بين المواطنين ، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة عمليات الصرف وحل أي مشكلات طارئة.