الأحد 2 يونيو 2024

حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يشيد بجهود مكافحة فيروس كورونا

15-4-2020 | 16:33

أشاد حزب التجمع الوطني الديمقراطي (الأرندي) الجزائري اليوم الأربعاء بعمل الدولة لمحاصرة وباء كورونا وتوعية المواطنين بأهمية التفاعل إيجابيا مع الحجر الصحي وفق صيغ محددة زمنيا وجغرافيا.


وأفاد بيان صادر عن الحزب ، الذي يعتبر ثاني أكبر الأحزاب تمثيلا في البرلمان ، بأن الحزب وهو يتابع عن كثب الجهود المبذولة للحد من تفشي فيروس كورونا والتكفل بالمصابين يبدي ارتياحه للعمل الذي قامت به الدولة من خلال العمل على تسخير كل المقدرات المادية والبشرية وتأمين الشروط الضرورية لمحاصرة الوباء وتوعية المواطنين بأهمية التفاعل إيجابيا مع الترتيبات الواجب احترامها بعد فرض الحجر الصحي وفق صيغ محددة زمنيا وجغرافيا.


ووجه التحية لدور الجيش الجزائري الوطني الشعبي سواء في الجانب اللوجيستيي بجلب المستلزمات الطبية التي اقتنتها الجزائر من الصين أو بتجنيد خبراته وكفاءاته في المجال.. كما وجه التحية للعاملين في القطاع الصحي لما يقدمونه من تضحيات بمسؤولية إنسانية ووطنية عالية.


وندد بالجهات التي تستثمر في هذا الوضع الصعب الذي يمر به الجزائريون كغيرهم من شعوب العالم ببث أكاذيب ومعلومات مغلوطة لإثارة البلبلة لدى الرأي العام ومحاولة الانتقاص من جهود الدولة.