السبت 18 مايو 2024

معركة حضانة الأطفال تشتعل بين براد بيت و إنجيلينا جولي

17-4-2017 | 22:11

يخوض الفنان الأمريكي براد بيت، معركة من أجل الحصول على حضانة أطفاله من زوجته السابقة إنجيلينا جولي بعد انفصالهما، حسبما ذكرت مواقع أجنبية.

وقال موقع "رادار أونلاين"، إن الممثل يتهم زوجته السابقة بالإهمال تجاه أطفالهما، وأن النجمة ذهبت إلى جنيف وتركت أولادها الستة بمفردهم مع إحدى المربيات.

أما الموقع الأمريكي celebrity insider، فقد أشار إلى أن بيت سوف يرفع دعوى قضائية على طليقته جولي بزعم أنها تمنعه من رؤية أطفاله الستة، وتسلب منهم هواتفهم المحمولة حتى لا يتمكن من الوصول إليهم.

وجاء موقف براد بيت المعادي لجولي بعد أن تعرضت ابنتهما فيفيان لحادث تسبب في إصابتها بجروح خطِرة في رأسها، حيثُ وقعت على درابزين حديدي، وظلت على الأرض لمدة 10 دقائق كاملة قبل أن تتمكن من الوقوف مرة أخرى.

وكانت جولي قد حصلت على حكم قضائي في ديسمبر الماضي، يجيز لها الاحتفاظ بالحضانة الكاملة للأطفال، مع احتفاظ بيت بحق الزيارات الأبوية المحددة والخاضعة للإشراف من قبل مكتب شئون الأسرة والطفل التابع لمدينة "لوس أنجلوس".

 

فيما ذكر موقع صحيفة intouchweekly، عن مصدر مقرب من "جولي" أنها تعيش علاقة حب مع رجل، مشيرًا إلى أنهما يتحدثان عن زواج قد يكون قريبًا.

    الاكثر قراءة