السبت 18 مايو 2024

#سامي_طلع_قواد.. شقتان ومطربة وعاهرة تركية تضعان مذيع الإخوان في ورطة جنسية

أخبار18-4-2020 | 22:16

لا يزال مسلسل الفضائح الجنسية المتعلقة بجماعة الإخوان الإرهابية، مستمرا في كشف حلقاته، لكشف نفاقهم ومتاجرتهم بالدين والوطن من أجل المال فقط.

 

فبعد الكشف عن الفضيحة الجنسية للإرهابي عبدالله الشريف أما من يعرف حاليا على منصة تويتر بـ"ترتر"، ظنت الجماعة أنها موجة وستنتهي وسينساها أتباعها، إلا وتكشف فضيحة أخرى تتعلق بالمذيع الهارب سامي كمال الدين.

 

وكشفت تسريبات بطلها قيادي إخواني عن قيام المذيع الهارب باستقدام عاهرة له في إحدى الشقق السكنية، ليحاول القيادي الإخواني تبييض وجهه إذ قرر أن يدفع لها 100 ليرة تركية ثم وثق المشهد، هكذا وصف القيادي بالجماعة ما حدث.

 

وبالطبع يمكنك عزيزي القارئ تخيل المشهد عاهرة عارية مع قيادي إخواني ومذيع قواد "التخيلات متروكة لك"، لكن قبل التخيلات ضع هذه السؤال نصب عينينك: لماذا لم ينهر المذيع القواد ويطرد العاهرة بدلا من أن يدفع لها ويوثق المشهد؟

 

لم تكن هذه هي المرة الوحيدة، لكن كشفت تسريبات أخرى تخص المذيع الهارب أنه قبل هروبه من مصر، كان يستغل مسكنين له "شقتين" في منطقتي فيصل وغمرة ، لتسهيل مهمة زبائنه ويعاونه في ذلك مطربة مغمورة.

 

الاتهامات بالعمل في الدعارة، لم تمنع الجماعة المخذولة في استقطاب المذيع الهارب، لتنفيذ أجندتها الخبيثة ضد تراب الوطن، ولكن هيهات هيهات، وكما يقول المثل الشعبي القديم "الحجر الداير لابد عن لطشه"

 

يذكر أن رواد السوشيال ميديا دشنوا هاشتاج في وقت سابق لكشف فضائح "كمال الدين"، بعنوان #سامية_مشاوير، بينما أكد والده أنه عاقًا به، حيث أشار إلى أنه تركه وهرب خارج البلاد، موضحا: «أنا عندى اتنين إخواته في السعودية أحسن منه».

 

    الاكثر قراءة