الأحد 16 يونيو 2024

«جوميز» يحدد صفقات الدراويش في الميركاتو الصيفى

20-4-2020 | 19:17

طالب المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الاسماعيلى من الجهاز الإدارى للفريق وبضرورة التواصل مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي ديديه جوميز لحسم موقف الصفقات الجديدة للفريق خلال الفترة القادمة.


وقال صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي: "إننا حرصنا على الاتصال الهاتفي بالفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق كل ثلاثة أيام لمتابعة خطة استعدادات الفريق لعودة الدوري وتنفيذ اللاعبين وأعضاء الجهاز المعاون المهام المكلفين بها فى فترة توقف النشاط الكروي".


وقال المنياوي: "إن مجلس الإدارة وافق على نقل مقر إقامة جوميز المدير لخارج فندق النادي بعدما طلب الأخير ذلك، وانتقل جوميز للإقامة فى شقة سكنية بالاسماعيلية بعدما أمضى الفترة السابقة داخل فندق الاسماعيلي.


وقال المنياوي: "إن الفرنسى جوميز رفض فكرة السفر لفرنسا قبل قرار تعليق رحلات الطيران، بعد أن طلب المدرب الفرنسي السفر لبلاده ووافق المهندس إبراهيم عثمان على سفره، إلا أن جوميز تراجع خوفا من قرار عودة الدوري في أي وقت وعدم قدرته على الحضور للقاهرة، إلا أنه يحرص على متابعة الأوضاع في فرنسا وضحايا كورونا هناك من داخل الاسماعيلية.


وأضاف مدير الكرة: "أن جوميز حدد الصفقات التي يحتاجها الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعرضها على لجنة التعاقدات بالنادى فور وضوح الرؤية للموسم الحالى للدوري سواء بعودته أو الغاؤه.


وأكد المنياوي: "أن الجهاز الفني حدد ثلاثة ممنوعات للاعبين خلال فترة الحجر المنزلي، حيث أرسل المدرب الفرنسي رسالة للاعبيها عبر جروب الدراويش على تطبيق التواصل الاجتماعي حذرهم خلالها من زيادة الوزن، وتجاهل تنفيذ البرامج البدنية التي حددها لهم في وقت سابق، وكذلك ضرورة عدم إغلاق الهواتف المحمولة لسرعة التواصل فيما بينهم.