الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور .. الأمير تشارلز ينشر صورة جديدة له مع الأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده

سيدتي23-4-2020 | 10:54


نشر الأمير تشارلز صورة جديدة تجمعه مع حفيده الأمير لويس اليوم احتفالا بعيد ميلاد الأمير الثانى  .

فبحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم فقد قام الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال بمشاركة الصورة على حسابهما الرسمى the Clarence House على موقع التدوينات القصيرة تويتر مع التغريد بالتهنئة للأمير الصغيرة وتظهر الصورة – أبيض وأسود  - الأمير تشارلز يبتسم وهو يحمل الأمير لويس ويحتضنه فيما يطوق الأمير الصغير عنق جده بذراعيه بمحبة .

لم يعلن حتى الأن تاريخ التقاط الصورة ولكن يبدو أنها كانت فى تجمع عائلى غير رسمى لأن الأمير تشارلز يرتدى قميص قصير الأكمام كما تظهر الصورة أنها ألتقطت فى حديقة إحدى القصور التابعة للعائلة الملكية .

وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن هذه الصورة من الصور المفضلة للأمير تشارلز حيث ظهرت فى خلفية صورة تم نشرها فى وقت سابق من هذا الشهر خلال افتتاح الأمير لأحد المستشفيات بلندن خلال فترة العزل المنزلى حيث تظهر الصورة فى الخلفية بين مجموعة أخرى من الصور العائلية فى غرفة الرسم فى بيرخال فى منزل الأمير فى قلعة بالمورال .

يذكر أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون قد نشروا مجموعة من الصور المرحة مؤخرا للأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده الثانى وتظهر الأمير وقد لطخ يديه ووجهه بالألوان وقد لاقت الصور إعجابا كبيرا من قبل معجبى العائلة الملكية وإن أشار البعض إلى الشبه القوى بين الأمير لويس وبين جده لأمه مايكل ميدلتون