الخميس 4 يوليو 2024

كما انفرد «الهلال اليوم».. توفيق وشريف أول العائدين للأهلى فى الموسم القادم

25-4-2020 | 13:15

أكد مصدر مسؤؤل بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى لفريق الكرة، ابلغ مسؤولى نادى انبى والجونة رسميا بانهاء اعارة ثنائى الفريق محمد شريف وأكرم توفيق، المُعارين لإنبى والجونة على التوالى، بالعودة لفريق الأهلى بنهاية الموسم الجارى.


وكان موقع الهلال اليوم قد انفرد فى وقت سابق بالخبر، ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الجهاز الفنى أتخذ القرار بعد مناقشات واجتماعات تمت بين لجنة التخطيط بالنادى لرئاسة محسن صالح، والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر، واستنادا على طلب ورؤية ومتابعة فايلر والجهاز الفنى الذى تابع اللاعبين جاء القرار، لاسيما بعدما وافق الجهاز الفنى على عودة اللاعبين.


وقال مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى لم ينهى موقفه من حسم قائمة اللاعبين المعارين، ولكن توفيق وشريف أول العائدين، وتتم حاليا دراسة الموقف لأن الفريق يمتلك عدداً كبيراً من المُعارين لأندية محلية وخارجية.


وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب أكرم توفيق قدم أفضل مردود له فى مباريات المنتخب الاوليمبى بالبطولة الافريقية  التى حصل عليها المنتخب وتأهل من خلالها لأولمبياد طوكيو القادمة، كما انه قدم  مستوى متميزا مع الجونة خلال الفترة الماضية، ومن المحتمل أن يتم توظيف اللاعب فى أكثر من مركز لايجادته الاداء فيهم،  كما يمكنه اللعب أيضاً فى خط الوسط، وأضاف عبد الحفيظ أن محمد شريف تألق مع أنبى فى الفترة الأخيرة ، وسيكون إضافة قوية لهجوم الفريق بعدما يتم الدفع به، ويتدرب مع المجموعة الأساسية للأهلى.


ويمتلك فريق الكرة بالأهلى أكثر من لاعب مُعار مثل صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).


واختتم مدير الكرة بالأهلى تصريحاته للهلال اليوم بقوله ان اللاعب صالح جمعة لم يتم حسم موقفه رسميا من قبل الادارة، ولكن استمراره مع الفريق فى الموسم القادم أصبح صعبا.

    الاكثر قراءة