الأربعاء 26 يونيو 2024

12 ألف جنيه لـ"منة" من مشاهدي برنامج "نور النبى"

25-4-2020 | 23:10

 لم تكد منة الفتاة التى تعانى من بتر ذراعيها تضع سماعة التليفون بعد تواصلها مع برنامج نور النبى الذى يقدمه الاعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد سائلة عن حكم اقتراض مبلغ من أحد الأشخاص بفوائد لشراء جهاز تعويضى أطراف صناعية حتى انهالت التليفونات من فاعلين الخير على البرنامج الكل يعرض التبرع آمنة حتى لا تضطر للاقتراض أو دفع فوائد .. باب الخير فتح على مصراعيه ولم يكد البرنامج ينتهى حتى كان المبلغ الذى تحتاج منه قد جمع من أصحاب الخير .. والجميع يرفض أن يعلن عن اسمه.


"منة" فتاة أجبرها العجز على تحمل ظروفها الصعبة حيث تعانى من بتر في ذراعيها وتواصلت مع البرنامج باكية تتساءل حول جواز تناولها الطعام بأصابع قدميها، وقالت أنها في طريقها لتركيب أطراف صناعية لكن الأمر يتوقف على مبلغ ١٢ ألف جنيه، وكانت ضيفة الحلقة د. آمنة نصير عضو مجلس النواب واستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر.


وقد طمأنت الدكتورة آمنة الفتاة ودعتها للاستبشار خيرا، وهو ما حدث بالفعل فأثناء الحلقة تلقى البرنامج تبرعات من رجال وسيدات من أهل الخير وصلت لعشرة آلاف جنيه وبدأت التبرعات بسيدة وابنتها تبرعا معا بـ ٥ آلاف جنيه،ورفضا الإعلان عن اسمائهما وتوالت التبرعات من فاعلى الخير المتابعين للبرنامج وقد تواصلت أسرة البرنامج مع منة التى سعدت كثيرا بما قام به اهل الخير من تبرع لها وفتحوا لها باب الأمل.

    الاكثر قراءة